الأسئلة الشائعة

الإرجاع واسترداد المبلغ

تفاصيل ورسوم الشحن

الشروط والأحكام

سياسة الخصوصية

تفاصيل ورسوم الشحن


1- معلومات التوصيل


أولويتنا القصوى هي ضمان وصول طلبيك إليك بأسرع وقت ممكن مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والدقة. ثق بأنه بمجرد إتمام طلبك، سيتم إرساله فورًا إلى مستودعاتنا لمعالجته وشحنه دون تأخير.


2- مواعيد الشحن


نفخر بتقديم خدمة التوصيل في نفس اليوم لعملائنا في الكويت عند الطلب قبل الساعة 8:00 مساءً. أما الطلبات التي تتم بعد هذا التوقيت، فسيتم توصيلها في اليوم التالي.


تستغرق خدمة التوصيل العادية عادةً من 1 إلى 3 أيام عمل من تاريخ الشراء. يرجى العلم أن أوقات التوصيل قد تختلف حسب موقعك وعوامل أخرى.


3- شحن مجاني؟


نعم، ستحصل على شحن مجاني للطلبات التي تبلغ قيمتها 39 د.ك أو أكثر.


خيارات ورسوم التوصيل

مواعيد التسليمالموعد النهائي للطلبالتكلفة (للطلبات بقيمة أقل من 39 د.ك)التكلفة (للطلبات بقيمة أكثر من 39 د.ك)
توصيل خلال ساعتين8 مساءً2 دينارمجاناً
في نفس اليوم1 ظهراً2 دينارمجاناً
توصيل في اليوم التالي-2 دينارمجاناً
توصيل خلال 1-3 أيام-2 دينارمجاناً

 


4- في انتظار طلبيتك كوتش؟


نحن هنا لمساعدتك! لتتبع طلبك، يُرجى مراجعة معلومات التتبع الموجودة في بريدك الإلكتروني أو الرسالة الـنصية الخاصة بتأكيد الطلب. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة إضافية، لا تتردد في التواصل مع فريق الدعم لدينا على الرقم 96522270165+ يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً!


5- هل يُمكنني إلغاء أو تعديل طلبيتي من كوتش؟


نحن نبذل قصارى جهدنا لإيصال طلبك إليك في أسرع وقت ممكن، لذلك قد لا يكون بإمكاننا إلغاء أو تعديل الطلب إذا كان قد تم تجهيزه وشحنه بالفعل. ومع ذلك، يُمكنك إلغاء طلبك خلال 30 دقيقة بعد إتمام الطلب، وذلك من خلال قسم 'طلباتي' في حسابك.


إذا كان لديك أي أسئلة أخرى أو كنت بحاجة إلى مساعدة، فلا تتردد في التواصل مع فريق الدعم المُتخصص لدينا على الرقم 96522270165+ في أي وقت من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً!


6- ماذا لو قدمت طلبيتي ولم أتلقَّ رسالة تأكيد؟


يرجى العلم أن وصول رسالة التأكيد إلى بريدك الوارد قد يستغرق حتى 15 دقيقة للوصول إلى صندوق الوارد. لا تنسَ التحقق من مجلد البريد العشوائي أو غير الهام أيضًا! وإذا لم تستلمها بعد، لا تتردد في الاتصال بنا وسنكون سعداء بمساعدتك!


7- أين يمكنني التحقق من وجود منتج مفقود من طلبي؟


إذا لاحظت أن هناك منتجاً مفقوداً من طلبك، فقد يكون في طريقه إليك بشكل منفصل. يمكنك مراجعة تفاصيل طلبك في قسم الحساب بحثًا عن أي شحنات منفصلة. إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على المنتج، فلا تتردد في التواصل معنا، وسنكون سعداء بمساعدتك!


8- هل استلمتَ منتجًا مختلفًا عما طلبته؟


نحن هنا لضمان حصولك على المنتج الصحيح في كل مرة. إذا واجهت أي مشكلة في طلبك، فلا تتردد في التواصل مع فريق خدمة العملاء مباشرة للحصول على المساعدة على الرقم 96522270165+